منتدى وحدة ضمان الجودة بإدارة الحسينية التعليمية - شرقية

منتدى وحدة ضمان الجودة بإدارة الحسينية التعليمية - شرقية


    الشكاوى والمقترحات !!

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009
    العمر : 45

    الشكاوى والمقترحات !!

    مُساهمة  Admin في السبت 24 يناير 2009 - 14:36

    هذا الباب لتلقى شكواكم ومقترحاتم :
    وإدارة المنتدى يسعدها تلقى شكواكم ومقترحاتكم وستجدون منا كل تقدير لمقترحاتكم وآذان صاغيه لشكواكم...
    مع تحيا ت
    إدارة المنتدى Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009
    العمر : 45

    الشكوى لغير الله مذلة !!!!

    مُساهمة  Admin في السبت 24 يناير 2009 - 21:46

    صدق المثل القائل " الشكوى لغير الله مذلة "
    شكونا مراراً وتكراراً من تغيير أعضاء وحدتى الدعم الفنى وضمان الجودة
    وأقترحنا من الهيئة المقرة "الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد"
    أو الوزارة فى إعلان معايير انتقاء أعضاء الوحدتين ولا مجيب !!!
    وكأنها من الأسرار الحربية .........
    ومازلنا من خلال هذه النافذة الخاصة برجال الجودة وسواعدها نطالب ذوى الأمر بلإعلان عن هذه المعايير والضوابط المنظمة لعملية الاختيار للأعضاء الوحدتين فى الادارات التعليمية...... afro afro

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 5:37